الأخبار

  أوضح عميد عمادة الدراسات العليا بالجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى آل فائع أنها بلغت أعداد المقبولين والمقبولات في جميع البرامج في المراحل الثلاث، الدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه لهذا العام 1210 طلاب وطالبات، حيث أنهت العمادة جميع إجراءات القبول في جميع التخصصات للعام الجامعي 1443هـ، وتم الانتهاء من التسجيل وبثّ الجداول الدراسية، كما أنهت العمادة استقبال طلبات تأجيل القبول للطلاب والطالبات المقبولين حديثاً وتنفيذها.

more المزيد

  في بداية الفصل الأول من العام الجامعي 1443ه، جامعة الملك خالد ، ممثلة في كلية الصيدلة، تستقبل الدفعة الأولى من طلاب وطالبات الدراسات العليا بالكلية في 3 تخصصات نوعية على مستوى الجامعات شملت تخصصات إدارة الأعمال الصيدلانية وطب الأعشاب وعلم مستحضرات التجميل..

more المزيد

   دشن معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح اليوم الثلاثاء 9/ 1/ 1443ه، بوابة الدفع الإلكتروني لطلاب وطالبات البرامج المدفوعة، وذلك لتحقيق التحول الرقمي في التعاملات المالية، والاستغناء عن الآليات الورقية التقليدية.

more المزيد

        أعلنت عمادة الدراسات العليا عن البدء في تحصيل الرسوم الدراسية من الطلاب والطالبات المقيدين بالبرامج المدفوعة الرسوم (دبلوم - ماجستير - دكتوراه)، (غير المستجدين) وذلك عن الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي1443هـ، ابتداءً من يوم الثلاثاء 9/ 1/ 1443ه، الموافق 17/ 8/ 2021م، حتى نهاية دوام يوم الخميس 18/ 1/ 1443هـ، الموافق 26/ 8/ 2021م.

more المزيد

     هنئت عمادة الدراسات العليا الطلاب والطالبات المقبولين في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1443ه، كما أعلنت العمادة عن إتاحة خدمة تأجيل القبول للعام 1443هـ، من خلال البوابة الإلكترونية (اضغط هنا 

more المزيد

كل عام وأنتم بخير وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال.

more المزيد

ضمن مشروع مبادرون 2؛ نفذت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد دورة بعنوان "الازدهار النفسي: نحو الرفاه وجودة الحياة" وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 / 11/ 1442 هـ الساعة الثامنة.

more المزيد

صدر يوم الأحد الموافق 24/11/1442هـ قرار سعادة عميد عمادة الدراسات العليا أ.د. أحمد بن يحيى آل فائع بتكليف الأستاذ نايف محمد الشهري رئيساً لقسم القبول بالعمادة، وبهذه المناسبة يتقدم كافة منسوبو العمادة بالتهنئة للأستاذ نايف الشهري وبالشكر والتقدير للأستاذ تركي بن يحيى عسيري على ماقدم من جهود متميزة طيلة عمله رئيساً سابقاً لقسم القبول.

 

more المزيد

صدر قرار معالي رئيس جامعة الملك خالد أ.د. فالح بن رجاء الله السلمي بتمديد تكليف الأستاذ الدكتور/ احمد محمد سعد آل سعد وكيلاً لعمادة الدراسات العليا للشؤون التعليمية والأكاديمية، وبهذه المناسبة يتقدم كافة منسوبو العمادة بالتهنئة لسعادته.

more المزيد

    أكد سعادة عميد عمادة الدراسات العليا أ.د. أحمد آل فائع أن العمادة تعمل على تحقيق الأهداف والخطط المحددة التي رسمتها، وذلك من خلال الاستمرار في التوسع في برامج الدراسات العليا لاسيما البرامج البينية والمهنية والتنفيذية التي تخدم سوق العمل، وعقد شراكات مع الجامعات السعودية والعالمية فيما يخص تلك البرامج، وتحديث الخطط الدراسية القديمة بما يتوافق مع متطلبات المرحلة، والسعي مع الكليات للحصول على الاعتماد البرامجي.

more المزيد