إعلان نتائج القبول في برنامج الماجستير، تخصص: الصحة العامة للعام الجامعي 1442هـ

Body: 

إعلان نتائج القبول في برنامج الماجستير، تخصص: الصحة العامة للعام الجامعي 1442هـ

 

يسرّ عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد أن تُعلن عن أسماء المرشحين والمرشحات للقبول في برنامج الماجستير، تخصص: (الصحة العامة)، بكلية العلوم الطبية التطبيقية، بخميس مشيط.

مع ضرورة مراعاة الآتي:

أولاً: تدعو العمادة المرشحين والمرشحات للقبول لمراجعتها، يوم: الأحد 11/1/1442هـ، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر، للمقبولين بمقرّ عمادة الدراسات العليا، بالمدينة الجامعية بالقريقر، الدور الرابع، مبنى (د)، وللمقبولات بصالة القبول بالمجمع الأكاديمي بلعصان؛ وذلك لإجراء مطابقة الوثائق، وتوقيع الإقرارات، ثم استلام إشعار القبول المبدئي، والبدء في سداد الرسوم الدراسية، لأنه لن يتم صرف الأرقام الجامعية إلاّ بعد ذلك.

ثانياً: التأكيد على أن الطالب مسؤول مسؤولية كاملة عن صحة بياناته ووثائقه، وتحقق جميع شروط القبول فيه، ويحق للجامعة إلغاء قبوله في حال ثبت لها خلاف ذلك.

ثالثاً: البرنامج مدفوع الرسوم من قِبل الطالب، وسيتاح تحميل إيصال سداد الرسوم عن طريق الدخول على (أكاديمياً)بالسجل المدني ورقم الطلب، وفق الدليل الإرشادي الموجود على موقع العمادة، ولن تستقبل العمادة أي إيصال ورقي.

رابعاً: سيمنح الطالبـ/ة مهلة (24) ساعة لـ (سداد الرسوم الدراسية وتحميل إيصال السداد)، تبدأ من حين استلامه لإشعار القبول المبدئي، وبعد ذلك سيلغى طلبه، ويتم الاستدعاء من قوائم الاحتياط.

 

وللاستفسار .... التواصل مع عمادة الدراسات العليا من خلال:

                       واتساب العمادة    0172418366       البريد الإلكتروني  Dgs@kku.edu.sa

 

وللاستعلام عن نتائج القبول في جميع البرامج الدخول بالسجل المدني

من هنا