الأخبار

ورشة لطلاب الدراسات العليا

تنظم عمادة الدراسات العليا ورشة عمل تدريبية لطلاب الدراسات العليا بعنوان "الرسالة العلمية والمشروع البحثي .. من الفكرة إلى المناقشة" وذلك في الساعة الرابعة من عصر يوم الاثنين 17 / 6 / 1439هـ في المدرجات المركزية بقريقر (المدرج رقم 6) .

more المزيد

المرشحون لدخول اختبار المفاضلة والقبول لبرامج الدراسات العليا

إعلان أسماء المرشحين لدخول اختبار المفاضلة والقبول لبرامج الدراسات العليا (ماجستير - دكتوراه) للعام الجامعي 1439/1440هـ

 

more المزيد

إعــلان إلحاقي

عن فتح باب القبول في برنامج الدراسات العليا الأكاديمي تخصص أصول التربية الإسلامية بجامعة الملك خالد للعام الجامعي 1439/1440هـ

more المزيد

إعــلان

عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا الأكاديمية بجامعة الملك خالد للعام الجامعي 1439/1440هـ

more المزيد

أعلنت عمادة الدراسات العليا مواعيد اختبارات المفاضلة للتخصصات التي تقوم آلية القبول فيها على اختبار المفاضلة لبرامج الدراسات العليا للعام الجامعي القادم 1439/1438هـ ، ودعت العمادة المتقدمين والمتقدمات إلى أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة، وهي على النحو الآتي :

 

الكلية

الدرجة والتخصص

more المزيد

عقد مجلس عمادة الدراسات العليا اجتماعه الثالث للعام الجامعي 1437/1438هـ، في مقر العمادة بالمدينة الجامعية في قريقر الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الاثنين الموافق 7/2/1438هـ .

وفي مستهل الجلسة رحب سعادة عميد الدراسات العليا رئيس المجلس الدكتور أحمد بن يحيى آل فائع بأعضاء المجلس، ثم استعرض وكيل العمادة أمين المجلس جدول الأعمال، وقد اتخذ المجلس في اجتماعه عددًا من القرارات الأكاديمية والتعليمية المتعلقة بعمل الدراسات العليا في الجامعة .

more المزيد

عقد مجلس عمادة الدراسات العليا اجتماعه الثاني للعام الجامعي 1437/1438هـ، في مقر العمادة بالمدينة الجامعية في قريقر الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الخميس الموافق 19/1/1438هـ .

وفي مستهل الجلسة رحب سعادة عميد الدراسات العليا رئيس المجلس سعادة الدكتور أحمد بن يحيى آل فائع بسعادة وكيل العمادة أمين المجلس سعادة الدكتور مفلح بن زابن القحطاني الذي تم تكليفه بالعمل في العمادة، ثم استعرض أمين المجلس جدول الأعمال، وقد اتخذ المجلس في اجتماعه عددًا من القرارات الأكاديمية والتعليمية المتعلقة ببرامج وطلاب وطالبات الدراسات العليا في الجامعة .

more المزيد