14 قرارًا أكاديميًّا في اجتماع مجلس عمادة الدراسات العليا الثاني

عقد مجلس عمادة الدراسات العليا اجتماعه الثاني للعام الجامعي 1437/1438هـ، في مقر العمادة بالمدينة الجامعية في قريقر الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الخميس الموافق 19/1/1438هـ .

وفي مستهل الجلسة رحب سعادة عميد الدراسات العليا رئيس المجلس سعادة الدكتور أحمد بن يحيى آل فائع بسعادة وكيل العمادة أمين المجلس سعادة الدكتور مفلح بن زابن القحطاني الذي تم تكليفه بالعمل في العمادة، ثم استعرض أمين المجلس جدول الأعمال، وقد اتخذ المجلس في اجتماعه عددًا من القرارات الأكاديمية والتعليمية المتعلقة ببرامج وطلاب وطالبات الدراسات العليا في الجامعة .

وأوضح سعادة وكيل العمادة أمين لمجلس أن القرارات التي اتخذها المجلس وتوجت باعتماد معالي مدير الجامعة تمثلت في الآتي :

  1. الموافقة على الأعداد المقترحة للقبول في برامج الدراسات العليا في الجامعة للعام الجامعي القادم 1438/1439هـ، والموافقة على شروط القبول في هذه البرامج .
  2. الموافقة على تسجيل رسالة دكتوراه وإحدى عشرة رسالة ماجستير لعدد من طلاب وطالبات الجامعة على النحو الآتي :
  • رسالة دكتوراه بكلية الشريعة وأصول الدين للطالب : عادل سعد ستر الله الحارثي .
  • سبع رسائل ماجستير لعدد من الطلاب والطالبات بكلية العلوم الإنسانية : (حمد إبراهيم الويني، محمد غميص القرني، عيدة مهدي القحطاني، نورة عوض الشهري، أحمد جابر الجابري، عبد الله محمد البريدي، عبد الرحمن أحمد الأسمري) .
  • ثلاث رسائل ماجستير بكلية العلوم للطلاب والطالبات : (محمد أحمد أبو يونس، شيخة تميم القحطاني، مها علي القرني) .
  • رسالة ماجستير بكلية التربية للطالبة : خيرية علي آل هادي.
  1. مناقشة الدليل الإجرائي لطلاب الدراسات العليا، والتوصية بمراجعته، وعرضه على مجلس عمادة الدراسات العليا مرة أخرى بعد المراجعة واستدراك ملاحظات أعضاء المجلس .